لا تنسى إشتراك على قناة بضغط على subscirbe

banner image

قصة نجاح اسامه قطيش من لبنان يتحدث عن اينفاتو و بايونير

http://graphicriver.net/user/tafasile/portfolio?ref=Tafasile


توفرت لنا الفرصه مؤخراً للحديث مع اسامه قطيش من لبنان والذي يعمل في مجال التصميم الجرافيكي مع خبرة تزيد عن عشرة أعوام. يقيم اسامه حاليا في الكويت وهو يتنقل بين لبنان والكويت بشكل مستمر. نمط الحياه هذا يتطلب جهد كبر للحفاظ على استمراريه في العمل وتوفر الفرصه لقبض الاموال بشكل سهل من اي مكان حول العالم. هنا ياتي دور بايونير في مساعدة السيد اسامه على تخطي هذه الصعوبات. اقرأوا التجربه التاليه للاطلاع على قصة نجاح اخرى في العالم العربي ولا تنسوا مشاهدة الخدمات التي يقدمها اسامه على iStock وايضا Envato.

موقع envato وكيفية الربح منه
لمن يريد التسجيل في موقع Envato

ممكن ان تشرح لنا ما هو مجال عملك؟ كيف بدأت العمل على الانترنت؟

بدأت العمل على الأنترنت في عام ٢٠٠٩ حيث رأيت ان هذا السوق يكبر يوماً بعد يوم وان العمل عن طريق الأنترنت سيؤمن لي دخلا اضافيا جيدا بالإضافة إلى فرص عمل جيدة. انا اعمل في مجال التصميم الجرافيكي وبالتحديد الأنيميشن وصناعة الفواصل التلفزيونية والتسويقية. اليوم اصبح العمل على الانترنت مصدر دخل هام جداً بالنسبه لي.

My-pic3--لماذا اخترت العمل على اينفاتو؟ هل التعاون بين بايونير وهذه الشركه يساعدك على التقدم في مجال عملك؟

إخترت العمل على اينفاتو بعدما بدأت هذه الشركة بالتميز في المجالات التي تعمل بها بالإضافة إلى إعجابي بطريقة عملها من جميع النواحي بما فيها التسويقية والتقنية، حيث ان الشركة تواكب كل ما هو جديد وتسعى دائما لتطوير منصات العمل، الفائدة من منصات العمل هذه انها تؤمن لك دخلاً جيدا مع حرية كاملة في العمل اي انك لست مضطراً لانجاز العمل بوقت محدد اذ انه يمكنك العمل على مشاريعك في اي وقت تريد ثم عرضها للبيع، ومن المميزات الأخرة لهذا العمل هو التطور المستمر اذ انك لست بحاجة الى الانتظار كثيرا لزيادة دخلك لأن الدخل يزداد كلا ما زدت العمل وقدمت اعمال مميزة.

بالنسبة لتعاون بايونير مع هذه الشركات فان هذا حل مثالي! لن تعد مضطرا للتفكير كثيرا بطريقة تحصيل الأموال وسرعة استلامها اذ انه وبمجرد امتلاكك لبطاقة بايونير سيصبح استلام الأموال امرا اسهل مما نتوقع فكل ما تحتاجه هو بضع خطوات لربط بطاقتك بالموقع وبعدها سوف تستلم الأموال بسهولة تامة. وستتوفرالأموال بين يديك  خلال دقائق بعد تحويلها.

لماذا اخترت بايونير؟ كيف سمعت عن خدماتنا؟

اول مرة تعرفت الى بايونير كانت من خلال شركة انفاتو اذ وجدت بايونير واحد من وسائل الدفع المتاحة فقررت ان اعرف المزيد عنها وهكذا كان فبعد البحث وجدتها واحدة من افضل شركات الدفع عن طريق الإنترنت فقررت الحصول على بطاقة وخلال ايام قليلة كانت البطاقة بين يدي. وإن اكثر ما شجعني للاستلام الأموال من خلال بايونير هو ان بايونير تتعامل مباشرة مع الشركات لذلك فهي متأكدة من مصدر الأموال التي تجنيها فهذه الشركات عالمية وموثوقة لذلك تجد نفسك غير محتاج الى تقديم الكثير من الأوراق التي توضح مصدر أموالك كما هو الحال مع شركات أخرى في ما يعرف بسياسة مكافحة تبييض الأموال حول العالم.

هل انت ارض عن خدمات بايونير؟ رجاءاً دعنا نستمع الى تعليقاتك

بالتأكيد فإن خدمات بايونير مميزة جداً وتؤمن كافة احتياجاتي وبالأخص خدمة الدفع الأمريكية، التي تمكنني من استلام أموالي التي استلمها على حساب باي بال فأنا أنفذ الكثير من الأعمال الفردية للعديد من الشركات وبالأخص من استراليا ومن خلال خدمة الدفع الأمريكية أصبح بإمكاني تحويل أموالي من باي بال مباشرة الى حسابي في بايونير.

ما هي النصائح التي تقدمها لاشخاص يريدون بدأ العمل في مجال عملك؟ هل هناك نصائح تقدمها لهم حول العمل على الانترنت؟

نصيحتي لجميع الأشخاص الذين يريدون زيادة دخلهم هو الإتجاه الى العمل عن طريق النت فهذا العمل هو المستقبل ويؤمن دخل جيد مع حرية تامة في العمل فلو كان لديك ساعات قليلة كل يوم يمكن العمل بها وهكذا ستجد يوماً ما ان هذا العمل هو مصدر دخلك الأساسي وأعمالك الباقية هي الثانوية – كما هو الحال معي حالياً, ان الموضوع يحتاج الى الصبر، والأهم الى الصدق والجد.
موقع envato وكيفية الربح منه
لمن يريد التسجيل في موقع Envato












قصة نجاح اسامه قطيش من لبنان يتحدث عن اينفاتو و بايونير قصة نجاح اسامه قطيش من لبنان يتحدث عن اينفاتو و بايونير Reviewed by tafasile on 3:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.