لا تنسى إشتراك على قناة بضغط على subscirbe

banner image

شرح موقع anonymous-ads لربح البيتكوين (بديل أدسنس)

  السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

http://a-ads.com?partner=482911


في موضوع  هذا اليوم سأشرح لكم موقع a-ads لربح البيتكوين ويعد بديل جيد لأدسنس خصوصاً إذا كنت تريد ربح البيتكوين   ،سنتعرف مع بعض على شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين و هي سهلة الاستعمال و بسيطة جدا !، الشركة تدفع مقابل الظهور ومقابل النقر على الإعلانات، إضافة على أن الموقع يسمح لك بإختيار الحد الأدنى للدفع، والدفع يكون تلقائي بعد وصولك للحد الأدنى. إذاً لن أطيل عليكم سأترككم لمشاهدة الشرح فرجة ممتعة








الجميل كذلك في هذه الشركة أن عملية الدفع تتم كل 24 ساعة ! يعني لست بحاجة الى الانتظار الى آخر الشهر من أجل الحصول على أرباحك ، الى جانب أنها تدفع لك مباشرة الى محفظتك دون وسيط


للتسجيل في الموقع إضغط هنا
عملية الاشتراك في موقع من السهل، حيث لديك لملء استمارة التسجيل.

الموقع دو واجهة لا تحتاج حتى لإضاعة الوقت لشرحها فهي تشرح نفسها بنفسها.

عملية التسجيل سهلة و بسيطة ، كل ماعليك فعله هو استعمال عنوان- البتكوين BTC  الخاص بك ، ثم بعد ذلك سيمكنك الموقع من معلومات الاتصال بك ، أمر هام جدا ! عليك حفظ تلك المعلومات على حاسوبك أو في أي مكان آخر تستطيع الوصل اليه .


 



 



 


 




للتسجيل في الموقع إضغط هنا




كلمات دلالية :

شرحa-ads
شرح  موقع a-ads
موقع a-ads
نصاب a-ads
نصاب a-ads
موقع  نصاب a-ads
موقع   ليس نصاب   a-ads
 ليس نصاب a-ads
صادق a-ads
موقع  صادق a-ads
دخول لموقع a-ads
 إثبات الدفع من موقع a-ads


شرح موقع anonymous-ads لربح البيتكوين (بديل أدسنس) شرح موقع anonymous-ads لربح البيتكوين (بديل أدسنس) Reviewed by tafasile on 10:38 ص Rating: 5

هناك 7 تعليقات:

  1. Do you want to get 30 bitcoin-related downline referrals per month, absolutely free?

    Here's How To:

    1. Claim 3,000 minimum (up to 30,000) free satoshi per 24h from the Mellow Ads Faucet.

    2. Start a daily network campaign (define the budget with all of your claimed satoshis) promoting a bitcoin referral link.

    3. Upon campaign's completion, re-claim and re-start.

    ردحذف
  2. If you are looking to buy bitcoins online, PAXFUL is the #1 source for bitcoins as it allows buying bitcoins by 100's of different payment methods, such as PayPal, Western Union, MoneyGram,, Visa, MasterCard, American Express and even converting your gift cards for bitcoins.

    ردحذف
  3. شركة a ads هي شركة تمكنك من الربح عن طريق وضع الإعلانات على موقعك أو مدونتك دون أي شروط للتسجيل , مع ارتفاع سعر النقرة و معدل ال1000 ظهور.
    إذا كان موقعك يحتوي على الكثير من العملاء المحتملين ولديك العديد من الموضوعات أو المقالات ، فستلاحظ أرباحًا كبيرة من شركة a ads أفضل بديل جوجل ادسنس.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.