لا تنسى إشتراك على قناة بضغط على subscirbe

banner image

إقراء هذه نصائح لكي تضاعف ارباحك مع جوجل أدسنس

سم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
كما نعلم جميع فجوجل أدسنس هو أسهل طريقة لربح المال بالنسبة للمبتدئين,فالكثير من الأشخاص الذين يستخدمون جوجل أدسنس ارباحهم لا تزال ضعيفة , و ذلك راجع لعدة أسباب ,فجوجل أدسنس يمكن أن يكون و سيلة رائعة لربح المال من مدونتك أو موقعك ,فترى بعض المواقع تربح منه الكثير و مواقع أخرى أرباحها معدومة أو حتى يمكنك أن تقول بأنها تقريبا لا تربح شئ,و لكن هذا كله يعتمد على عدد زوار ,فكلما كان الزوار كثر و أغلبيتهم يتفاعل مع إعلانات موقعك أي يضغط عليها ,كان ربحك أكثر.
ولكن و في وجهة نظري المتواضعة , كل شخص يمكنه ربح المال مع أدسنس.
إذا السؤال الذي أعلم بأنك تطرحه الآن على نفسك هو...كيف يمكنني تحقيق أرباح جيد مع أدسنس؟كيف يمكنني كسب ماأستطيع من المال مع جوجل أدسنس؟


الآن سوف أعطيع بعض النصائح التي ستساعدك إنشاء الله فزيادة أرباحك مع جوجل أدسنس, لكن قبل ذلك لا أريدك أن تقرئها فقط , لا, أريدك أن تقرأها جيدا, و تطبقها.
نبدأعلى بركة الله بنصائح ال8:
1-أحجام الإعلانات الأكثر شعبية هي 300 × 250، 336 × 280، و 160 × 600. وهناك الكثير من الناس يميلون إلى استخدام 468 × 60 × 90 و 728 على المدونات الخاص بهم، ولكن الأداء على تلك ليس عالي كما. الى جانب ذلك، تلك الأحجام تبدو وكأنها تقول لزوارك أنا إعلانات اهربوا عني،لذلك يتجنبونها دائما, لذلك أنصحك بوضع هذه الإعلانات 300 × 250، 336 × 280، و 160 × 600. فهي جميلة و تجذب زوارك لضغط عليها.
2-أفضل مكان لوضع الإعلانات هو المكان الذي دائما تكون عينا الزائر بمساره و تنطر إليه.
و نصائي لأفضل الأمكان يجب وضع الإعلانات فيها هي:
-أعلى اليسار.
-فوق المشاركات"في اليمين تحت الهيدر".
-في اليمين أسفل المشاركات "فوق التعليقات و أزرار المشاركة في المواقع الإجتماعية.
3-خذ بعين الأعتبار الsidebar الذي يوجد في في الجانب الأيسر....فالكثير من المدونات لديها sidebar في الجانب الأيمن, لكن إذا كنت تحاول زيادة عائداتك مع جوجل أدسنس,يمكن للشريط الجانبي باتجاه اليسار أن يساعدك على وضع واحد من أحجام الإعلانات
4-للبانرات التي في أعلى اليمين فوق المشاركات,يمكنك وضعها فهي لا تزعج القراء بتكرارها في مدونتك,لذالك أنصحك بوضعها في المشاركات الأقدم التي مر على نشرها 7 أيام على الأقل فذلك أفضل.
5-عند إعدادك للإعلانات الخاصة بك، تأكد من استخدام القنوات المخصصة. فهذا يسمح لك بتعيين اسم سهل لكل وحدة إعلانية خاص بك أي قناة,لماذا أقوم بهذا؟
هذا مهم فمن خلاله ستعرف أي القنوات تجلب لك الكثير من المال,فبذلك تستطيع أنت معرفة الأمكان التي يضغط عليها الزوار كثيرا.
وبذلك تكون قادر على مضاعفة أرباحك.
6-عندما تقوم بإعداد قنوات مخصصة ,إجعلها قابل للأستهداف,ماذا يعني ذلك؟
ذلك يعني بأنك سوف تجعل إعلاناتك موجهة لفئة خاص من الناس تستهدفهم بتلك الإعلانات لأنها تهم,فبذلك سوف يستهدفك المعلنيين الذين يعلنون عن مواقعهم أو منتجاتهم أو.....موقعك لأنه يستهدفهم و بالتالي هذا سوف يجعلك مؤهلا لتربح الكثير من المال.
7-فمحرك البحث جوجل  يوفر لك ميزة رائع حقا لمدونتك، حيث يمكنك عرض الإعلانات الخاص بك على نتائج البحث. وعادة، ما تكون الكلفة الفعلية للألف ظهور على تلك الإعلانات تكون أعلى بكثير من البانرات العادية و الإعلانات التي في موقعك وقد تحد ثت عن ذلك في تدويني سابقة يمكنك قرائتها من هنا.
8-راقب التحليلات الخاص بك خصيصا في ما يتعلق بادسنس (يمكنك العثور على تقرير ادسنس الخاص بحسابك تحت عنوان "المحتوى"). المثير للاهتمام أنك سوف تلاحظ  المقالات ذات الأداء المتميز من حيث إيرادات AdSenseفي موقعك. مع هذا النوع من الذكاء، يمكنك ان ترى ما هي المواضيع التي تجلب لك أعلى لإعلانات سعرا , و بذلك تستطيع استهداف تلك المواضيع و الإكثار في كتابة كلماتها المفتاحية في مدونتك و بالتالي سوف تربح الكثير.
في نهاية الموضوع أرجو أن يعجبك و تستفيد منه , السلام عليكم
ذات الأداء المتميز في أعلى اليسار. وبعبارة أخرى، وضع الإعلان 300×250 في الجزء العلوي من الشريط الجانبي باتجاه
اليسار.فهو مفيد جدا و يزيد من احتمال النقر عليه و بالتالي تربح أنت
إقراء هذه نصائح لكي تضاعف ارباحك مع جوجل أدسنس إقراء هذه نصائح لكي تضاعف ارباحك مع جوجل أدسنس Reviewed by غير معرف on 6:02 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.